تطوير نظام رقم 9 (شبكات ، مارتينجال والتحوط )






+

تطوير نظام رقم 9 (شبكات، مارتينجال والتحوط) قدمه إدوارد Revy في 12 نوفمبر، 2008 - 08:38. مقدمة من Dachel Miqueli الرجال موافق هنا هو نظام آخر يعتمد على الشبكات، مارتينجال والتحوط الضحك بصوت مرتفع. قد يبدو مجنون ولكن تعمل بشكل جيد. سأحاول أن أشرح في بضع خطوات من أجل تفادي الخلط حتى إذا كان لا يزال هناك أسئلة في نهاية قراءة مرة أخرى الضحك بصوت مرتفع (مجرد مزاح) طرح كل ما تريد. فقط للتوضيح. أنا باستخدام هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي وأنا أشتري الكثير الصغيرة، سترى لماذا. 1. فتح GBP / JPY أي إطار زمني (انا افضل 5 دقائق) 2. ابحث عن فرصة لدخول طويلة أو قصيرة (هذا الجزء ليست مهمة جدا طالما كنت التقاط بعض النقاط لنفسك) 3. دعونا نقول ان بدوره التنبؤ الخاص بك ضدك ويديرها -50 نقطة (لنفترض أنك كنت قصيرة) 4. الآن نشتري 2 الكثير، ونحن ذاهبون للحفاظ على الموقف الآخر فتح. والهدف الآن هو إغلاق جميع المواقف عندما ترتفع الأسعار + 50pips حتى تتمكن تنتهي في التعادل إذا كان كل شيء يحدث كما هو موضح سوف أذهب الآن لفترة طويلة بعد إغلاق كل شيء إذا كان يذهب ضدك. كرر 5. إذا عادت الأسعار إلى دخول القصير نحن نخسر الآن 2 الكثير من شراء وثم نضع وقت قصير آخر من 3 عقود، وهكذا حتى يذهب صعودا أو هبوطا من قبل + 50pips ثم تقوم بإغلاق كافة المواقع في التعادل . تسلسل الكثير هو: 1،2،3،6،12،24،48،96. هذا الصوت مخيف ولكني نجحت لمدة 3 أسابيع دون ذعر. أنا أعرف الكثير الجزئي ليس الكثير من المال ولكن نعتبر أن لدي وديعة من 1000 في الحساب التجريبي بلدي وهذا 3 أسابيع كنت قد كسبت 300 دولار وهو 30٪ ROI حتى لقد زادت حسابي كبير مع هذا الأسلوب. اخترت هذا الزوج بسبب تقلب له، هو غريب أن نرى سعر السهم في 50 نقطة تتراوح لفترة طويلة جدا. بلدي أقصى ترتد هو 7 حتى الآن ولكن لقد تم التحقق في الماضي وما زالت لم نر 8 مستبعد (يمكن أن يحدث). على أي حال هذا لا يزال على التنمية لذلك أي اقتراحات أو مساعدة هي موضع ترحيب. على فكرة. أريد أن أذكر أن هذا هو نظام قيد التطوير لذا يرجى محاولة لتحسين والبحوث وتساعد على تطوير.